الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جنش يزور معسكر منتخب مصر للشباب قبل انطلاق كأس الامم الافريقية

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 06:10 م
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادي فيوتشر، على زيارة مران منتخب الشباب اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، لدعم لاعبي الفريق والجهاز الفني.

وتحدث جنش مع إيهاب جلال مدرب حراس المنتخب والحراس الثلاثة بالمعسكر وهم  أحمد نادر السيد، و مصطفى مخلوف وكريم نبيل، لدعمهم قبل البطولة ونقل خبراته الدولية للحراس الثلاثة.

وحرص جنش في ختام الزيارة على  مصافحة جميع اللاعبين والجهاز الفنى، متمنيا لهم التوفيق خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

واصل منتخب مصر للشباب تدريباته عصر اليوم على ملعب الفرعى لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب موزبيق كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة.


وتنقل مباريات بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة على قنوات بين سبورت المشفرة المالكة لحقوق مباريات كأس الامم الافريقية تحت 20 سنة فى الشرق الاوسط.


يخوض منتخب مصر مباراة أمام منتخب موزمبيق يوم الأحد القادم ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة على ستاد القاهرة فى الرابعة عصرا.

ويسبق مباراة الاقتتاح بين منتحب مصرللشباب ومنتخب موزربيق حفل الافتتاح بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة والتى تستضيفها مصر يوم 19 فبراير الجاري.