السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يزين قائمة نانت لمواجهة يوفنتوس في الدوري الأوروبي

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:55 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن الجهاز الفني لفريق نانت، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، قائمة فريقه الذي سيخوض به مباراة يوفنتوس في الدوري الأوروبي.

 

مصطفى محمد يزين قائمة نانت لمواجهة يوفنتوس في الدوري الأوروبي

 

ويحل نانت ضيفًا على يوفنتوس الإيطالي في العاشرة مساء الغد، الخميس على ستاد "أليانز ستوديوم" في تورينو ضمن ذهاب دور الـ16 مكرر من الدوري الأوروبي.

 

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.


وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.


ومن ناحية أخرى تحدث ماسمليانو أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نعلم جيدًا أن هذه المباراة لن تكون سهلة إطلاقًا، نانت فريق صعب وخصم صلب للغاية".


واستمر أليجري في تصريحاته: "نانت يقدم مستويات رائعة على المستوى التكتيكي والفني، ويمتلكون جودة عالية من اللاعبين، وتحديدًا في خط الهجوم".


وواصل أليجري تصريحاته عن نانت الفرنسي: "المباراة ستنتهي مع صافرة نهاية الـ180 دقيقة ومن الممكن أن تكون أكثر من ذلك، لذلك يجب علينا أن نحافظ على تركيزنا خلال المباراتين".


واختتم أليجري تصريحاته بالحديث عن مواجهة الذهاب: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابي في مباراة الذهاب بتورينو تجعلنا نذهب إلى فرنسا بأريحية أكثر".