الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تخفيض القيمة الإيجارية لمحلات السوق الحضاري بالفرافرة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:25 م
مصر تايمز

ترأس كمال إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، إجتماع المجلس التنفيذي للمركز بحضور أعضاء المجلس الموقر.

وافتتح رئيس المركز الجلسة بإلقاء التحية على السادة الحضور والتهنئة بمناسبة الإسراء والمعراج كما تمت مناقشة عدة موضوعات.

وأوضح رئيس مركز الفرافرة في بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أن إجتماع المجلس تناول فاعليات زيارة وتفقد المحافظ وزيارة اللواء مساعد وزير الدفاع و قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لمشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) وتوجيهاتهم بسرعة رفع نواتج البناء والحفر حول هذه المشروعات وفرش المباني وتجهيزها استعداداً للتسليم والتشغيل.

ولفت إلى أن الإجتماع تناول آخر موقف تنفيذي لملفات (الخطة الاستثمارية للمركز - التصالح علي تعديات البناء - التقنين - التعدي علي آراضي املاك الدولة - تراخيص المحلات في ضوء القانون الجديد)، وكذا دور التموين بالفرافرة في توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين لمحاربة الغلاء والسيطرة على الأسعار بالمصرية ماركت والسوق الحضاري والمحلات وفتح أسواق جديدة أو شوادر لبيع السلع الغذائية استعداداً لإستقبال شهر رمضان المعظم.

 

وأشار إلى تناول إشتراك نواب رئيس المركز، مع رؤساء القري مع إدارة التضامن الاجتماعي لتوزيع وتسليم كراتين السلع الغذائية والمساعدات العينية علي مستحقيها مع مراعاة عدم ازدواجية التسليم والتحديث المستمر لبيانات المستحقين والحالات الإنسانية والحالات الأولي بالرعاية وذوي الإحتياجات الخاصة.

 

وقدم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة، بشري لأهالي المنطقة، بتخفيض القيمة الإيجارية لمحلات السوق الحضاري بالفرافرة لتصل إلي ٢٥٠ جنيه فقط عن الشهر الواحد شريطة أن يتم تشغيل المحل قبل تاريخ ٢٠٢٣/٣/١ وفي حالة عدم الإلتزام بالموعد المحدد سيتم إنهاء التعاقد مع المستأجر وتسليم المحل لمسأجر آخر لديه جديه في التنفيذ بنفس القيمة الإيجارية المذكورة أعلاه.

 

وأكد كمال، تيسير أعمال اللجنة المشكلة من قبل النيابة الإدارية والتي تضم ٢٤ عضواً لمعاينة وتحرير محاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الموظفين المتعديين علي آراضي الدولة مع اعتبارها جريمة مخلة بالشرف قد تؤدي إلى إنهاء الخدمة للموظف المتعدي.

 

وفي الختام تم تكريم بعض الرموز والقيادات والموظفين تقديراً لجهودهم وتفانيهم وإخلاصهم في العمل.

 ووجه كمال ابراهيم رئيس المركز الدعوة للجميع لحضور أمسية دينية إحتفالاً بمناسبة الإسراء والمعراج غداً بمسجد ناصر بعد صلاة العشاء يعقبها لقاء جماهيري معه.