الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يسعى لتجاوز "كبوة" شباب بلوزداد ضد المريخ السوداني

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 12:57 م
الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، تحدي جديد في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني.

 

الزمالك يسعى لتجاوز "كبوة" شباب بلوزداد ضد المريخ السوداني

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والمريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في بطولة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الفارس الأبيض إلى الخروج من دائرة النتائج السلبية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما خرج العام الماضي للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات، ويفشل في تحقيق اللقب الغائب عن جدران ميت عقبة منذ 2003.

 

الحديث عن الأمور الفنية لم يعد يجد شيئا سواء عاد لاعبون أوغاب أخرين خاصة أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لايجد الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء أو تجهيز لاعب للعب في مركز 10 الذي يمثل نقطة ضعف هائلة في الفريق نتيجة تتابع المباريات.

 

حيث لعب الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الماضي وسموحة والمريخ السوداني، لذلك عودة الانتصارات مرتبطة بعودة الروح للاعبي الفريق الابيض الذين يجب عليهم نسيان كل المشاكل حتى اذن كانت  هذه المشكلات شخصية ووضع مصلحة النادي ومشاعر جماهيريهم في المقام الأول .

 

وتلقى الزمالك الهزيمة في الجولة الأولى من المسابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

قائمة الزمالك  امام المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا ضمت كلاً من، حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي ، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.