السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى شوبير ينتظم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 12:54 م
مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

انتظم مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

 

مصطفى شوبير ينتظم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

 

وشارك مصطفى شوبير في المران الجماعي بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة.

 

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، رباعي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران بدني وفني قوي، خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء بملعب النادي بفرع مدينه  نصر.

 

ويواصل الفريق غدا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة.

 

مصطفى شوبير ينتظم في التدريبات الجماعية مع الأهلي بعد التعافي من الإصابة

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية ، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحصد النادي الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية ، بعد أن سقط أمام فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


 

وأصد الموقع الرسمي لنادي الهلال السوداني بياناً رسمياً نص علي الأتي : "تحول مجلس الادارة إلى غرفة طوارئ من أجل التحضير للمواجهة المصيرية التي يدخلها الفريق من أجل تحقيق الفوز والإبقاء على حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي الأبطال، ويتوقع أن يعقد القطاع الرياضي اجتماعاً نهار اليوم مع "فلوران" المدير الفني للفريق من أجل الوقوف على البرنامج الاعدادي ، وكان القطاع الرياضي قد قرر إغلاق كافة الحصص التدريبية، ابتداءً من اليوم وحتى موعد المباراة".

 

وفي وقت سابق ، أسفرت قرعة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة التي تضم كل من نادي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني، واستطاع نادي صن داونز تحقيق الفوز على نادي الهلال بهدف مقابل لاشئ ليتصدر جدول ترتيب المجموعة.