الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التاريخ يمنح أرسنال تذكرة التفوق على مانشستر سيتي قبل موقعة "الإمارات"

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:42 م
ارسنال
ارسنال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مانشستر سيتي وارسنال الإنجليزي اليوم الاربعاء، في مباراة قوية تشعل صراع القمة في الدوري الإنجليزي.

 

التاريخ يمنح أرسنال تذكرة التفوق على مانشستر سيتي قبل موقعة "الإمارات"

 

ويحتضن ملعب "الإمارات" أحداث اللقاء في التاسعة والنصف مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتقابل آرسنال ومانشستر سيتي في132 مباراة من قبل،  حقق الجانرز الفوز 63 مباراة، وحضر التعادل في و33 مقابل 36 فوزاً لصالح السيتزنز.


ونجح لاعبو آرسنال في تسجيل 202 هدفاً في شباك مانشستر سيتي، بينما نجح مان سيتي في تسجيل 149 هدفاً.

 

وبالرغم من سقوط آرسنال أمام برينتفورد بالتعادل، الا أن ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق يسعى الى تحقيق انتصار على حساب السيتي ونظيره بيب جوارديولا خاصة وأن الجانرز لديه من الإمكانات التي تجعله قادراً على تقديم أداء قوي أمام بطل النسخة الأخيرة من البريميرليج.

 

فيما يأمل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً مستحقاً في المباراة الماضية أمام أستون فيلا في الجولة الماضية والتي جعلته يقلص الفارق مع آرسنال الى 3 نقاط فقط.

 

ويسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني"المتصدر"، إلى تحقيق الفوز من أجل تثبيت أقدامة في صدارة ترتيب جدول، برصيد 51 نقطة، جمعهم من 21 لقاء حتى الآن.

 

في المقابل يتواجد مانشستر سيتي  بقيادة جوارديولا  بالمركز الثاني برصيد 48 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط عن متصدر الدوري "ارسنال"، جمعهم من 22 مباراة بالدوري الإنجليزي.