السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "الأهلاوية اللي اطمنوا على لقب الدوري.. لازم تقلقوا"

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:20 ص
مصر تايمز

حذر الإعلامي أحمد شوبير، النادي الأهلي وجماهيره من الأطمئنان للحصول على درع الدوري هذا الموسم، موضحاً أن الزمالك لم يخرج حتى الآن من سباق المنافسة على حصد اللقب.

 

شوبير: "الأهلاوية اللي اطمنوا على لقب الدوري.. لازم تقلقوا"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلاوية اللي اطمنوا على لقب الدوري لازم تقلقوا، الزمالك كان بيعاني من نزيف النقاط في بداية الموسم الماضي، قبل أن يحقق الريمونتادا ويحصد درع الدوري في النهاية، لكن رسالتي لجماهيره إن الزمالك بيمشي على سطر ويسيب سطر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "المنافسة رباعية على بطولة الدوري هذا الموسم، وفيوتشر لا تستهين به في الوقت الحالي، وبيراميدز السنة اللي فاتت خد مركز تاني يعني منافس قوي، الأهلي من الوارد أن يخسر العديد من النقاط في ظل ضغط المباريات اللي هيعاني منه، كل الفرق هتخسر نقاط، والشطارة اللي ميفرطش عدد كتير من النقاط".

 

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام الهلال السوداني، عصر يوم السبت المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري، علما بأن الزمالك سيواجه نظيره المريخ السوداني عصر يوم الجمعة بالبطولة ذاتها.

 

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا: حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة، والوسط : محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله نيمار - سيف جعفر - أحمد سيد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي، الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.