الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد إلتشي في الدوري الإسباني

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 12:55 م
ريال مدريد
ريال مدريد

يترقب مشجعي ريال مدريد حول العالم ، اللقاء الأول للفريق عقب التتويج بكأس العالم للأندية، ويلتقي اليوم الأربعاء مع فريق إلتشي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 ، من عمر الدوري الإسباني .

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد إلتشي في الدوري الإسباني 

 

ويسعي ريال مدريد لتحقق الفوز اليوم ، وكسب ثلاث نقاط ، ليتقدم خطوة من أجل ملاحقة برشلونة، الذي يتربع علي عرش صداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة.

 

ويغيب عن صفوف الملكي في لقاء اليوم ، كلا من فينيسيوس جونيور على خلفية عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، بالأضافة الي تيبو كورتوا، توني كروس، فيرلاند ميندي وإدين هازارد للإصابة.

 

من المتوقع أن يضم تشكيل ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي كلا من: حراسة المرمى: اندري لونين، خط الدفاع: داني كارفاخال، خيسوس روديجر، ديفيد ألابا، ادواردو كامافينجا، خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، رودريجو

 

وضمت قائمة ريال مدريد كلا من : حراسة المرمى: اندري لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، ألابا، خييسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: لوكا مودريتش،ادواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أريباس، خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، رودريجو، ماريانو دياز

 

وسقط فريق ريال مدريد، في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني، أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "إيبيروستار" ، وانتهت بنتيجة 1-0 ، استقبل الفريق الملكي هدف من نظيرة  ريال مايوركا عن طريق الاعب ناتشو في الدقيقة 13.

 

ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني، رصيد عند 45 نقطة، بعد أن خاض 20 لقاء، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في ثلاث ، وهزم في ثلاث أخرين، وسجل لاعبي الفريق الملكي 40 هدف ، في حين تلقت شباكة 17 هدف.

 

وحصد ريال مدريد الإسباني، بطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه ، بعد ان حقق الفوز علي نظيرة الهلال السعودي بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط في نهائي كأس العالم للاندية.

 

وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق كل من،  فينسيوس جونيور(هدفين)، وفالفيردي (هدفين)، وكريم بنزيما في الدقائق (13) و  (19) و (54) و (58) و (69)، بينما جاءت أهداف الهلال عن طريق كل من، موسي ماريجا،  لوسيانو فيتو (هدفين)، في الدقائق (26) و (63) و (78).