الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:01 ص
الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء، أستعداداً لمواجهة فريق الهلال السوداني، المقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية ، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

 

وحصد النادي الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية ، بعد أن سقط أمام فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وتتوجه بعثة الأهلي ، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض اللقاء المرتقب بين الهلال السوداني ،في دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي هذا السياق، أعلن نادي الهلال السوداني حالة الطوارئ ، استعداداً لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصد الموقع الرسمي لنادي الهلال السوداني بياناً رسمياً نص علي الأتي : "تحول مجلس الادارة إلى غرفة طوارئ من أجل التحضير للمواجهة المصيرية التي يدخلها الفريق من أجل تحقيق الفوز والإبقاء على حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي الأبطال، ويتوقع أن يعقد القطاع الرياضي اجتماعاً نهار اليوم مع "فلوران" المدير الفني للفريق من أجل الوقوف على البرنامج الاعدادي ، وكان القطاع الرياضي قد قرر إغلاق كافة الحصص التدريبية، ابتداءً من اليوم وحتى موعد المباراة".

 

وفي وقت سابق ، أسفرت قرعة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة التي تضم كل من نادي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني، واستطاع نادي صن داونز تحقيق الفوز على نادي الهلال بهدف مقابل لاشئ ليتصدر جدول ترتيب المجموعة.