الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نائب رئيس لجنة الحكام لـ "مصر تايمز": سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. وأوقفنا إبراهيم نور الدين والجمهور مش عاجبه.. ونحتاج طفرة في النقل التلفزيوني بتقنية الفار

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:17 م
مصر تايمز

أكد توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري، أن لجنة الحكام لم تلتفت لأراء الجمهور في توقيع العقوبة على الحكم الدولى إبراهيم نور الدين.


وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الجمهور لم يعجبه شئ، لذلك لم نلتفت له احنا بننفذ الصح واللي مقتنعين بيه".


وأضاف "السيد": "جميع القرارت الفنية لم يتم الإعلان عنها طبقاً لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكن إذا تم الخروج عن الألتزام بقرارات مجلس إداراة الاتحاد المصري ولجنة الحكام الرئيسية يتم الإعلان عنها مثلما فعلنا مع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين".

وأكمل: "بالرغم من قرار إيقاف الحكم الجمهور مش عاجبه حاجة.. الحكم اتوقف مش عاجب متوقفش برضه مش عاجب مش مطالبين نفسر للجمهور مش هنمسك ميكروفون ونوضح لكل واحد السبب مع احترامي للجميع، وبأكد اننا بنطبق اللوائح والقوانين واللي شايفينه صح.

 

واختتم: "خبراء التحكيم اتفقوا أن سموحة له ركلة جزاء صحيحة أمام الزمالك لم تحتسب.. وأنا بأكد بنفسي إنها ركلة جزاء صحيحة لكن وارد جداً حدوث أخطاء تقديريه في المباراة، ونحتاج طفرة في النقل التلفزيوني بسبب الصورة السيئة التي ظهرت في تقنية الفار أمام الجميع".

 

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة، أمس الإثنين، عدم احتساب ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة الأولى، كما احتسب نور الدين ركلة آخرى مثيرة للجدل للزمالك وأهدرها أحمد سيد زيزو.