الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اجتماع تنسيقي لوكيلي وزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالقليوبية

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 05:30 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  بسماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بمقر مديرية التربية والتعليم   صباح اليوم وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق فى مجالات العمل المشتركة.

 

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المقترحات والمبادرات وآليات تنفيذها خلال الفترة القادمة فى إطار التعاون المشترك بين وزارتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

 

يأتى هذا الاجتماع التنسيقي وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتشبيك مع كافة المؤسسات تحقيقا لأهداف واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ البرامج والأنشطة للوصول لأكبر عدد ممكن من المستفيدين وفئات  المجتمع المختلفة .

 

أكد الصبروط خلال الاجتماع أهمية التعاون والتنسيق بين الشباب والرياضة والتربية والتعليم وذاك نظرا لوحدة الفئات المستهدفة من البرامج والأنشطة التي تقدمها الشباب والرياضة ووحدة الهدف في بناء الشخصية المصرية المتكاملة  والتأكيد على التكامل بين التربية والتعليم والشباب والرياضة في تقديم خدمات وبرامج للنشء والشباب في  المراحل السنية المختلفة .

 

كما اشادت وكيل وزارة التربية والتعليم بما تقدمه مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من أنشطة وفاعليات ومبادرات تهدف إلى الارتقاء بالمستوى المعرفي والثقافي والتوعوي لدى النشء والشباب  مؤكدة ان التنسيق والتعاون بين الشباب والرياضة والتربية والتعليم لابد وأن يثمر عن  حزمة من الأنشطة والفاعليات التي تقدم للنشء والشباب .