الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الظاهر السقا: مباراة فيوتشر أمام بيراميدز صعبة وحاسمة فى الكونفدرالية

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:14 م
عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر أن مباراة فريقه أمام بيراميدز ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة بيراميدز صعبة فى الكونفدرالية بسبب امتلاكهم خبرات فى البطولة لأنهم يشاركوا للمرة الثالثة على التوالي ، بينما نحن المرة الأولي".

 

عبد الظاهر السقا: مباراة فيوتشر أمام بيراميدز صعبة وحاسمة فى الكونفدرالية

 

وأضاف السقا:" أنا سعيد بوجود فريقين من مصر يتنافسان على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لذلك ستكون مباراة صعبة وحاسمة فى مشوار التأهل من دور المجموعات".

 

وتابع:" نسعي لخوض بطولة كبيرة فى الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل لأبعد مدي".

 

وتعادل فريق فيوتشر إيجابياً  أمام أسكو كارا التوجولى، في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

واحرز هدف نادى كارا التوجولى كوتوشى فى الدقيقة 3 من الشوط الأول فى مرمي نادى فيوتشر، واحرز هدف نادى فيوتشر محمد فاروق فى الدقيقة 81 فى مرمى كارا التوجولى فى الشوط الثانى.

 

في حين، تعادل فريق بيراميدز مع الجيش الملكي بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوى.

 

افتتح التسجيل لبيراميدز مصطفى فتحى في الدقيقة الأولى، بينما تعادل ديني بورجيس للجيش الملكى في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ثم أضاف مصطفى سار الهدف الثانى للفريق المغربي في الدقيقة 72، قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعادل للفريق السماوى في الدقيقة 75.