الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة الحكام تعلن إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى رسميا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 03:49 م
مصر تايمز

قال توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أن إبراهيم نور الدين أخطأ فى تصريحاته عقب مباراة الزمالك وسموحة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

لجنة الحكام تعلن إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى رسميا

 

وقال توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع هناك أخطاء فى مباراة الزمالك وسموحة ، ولكن بشكل دائم أى أخطاء فنية نعقد جلسات مع الحكام ونقوم بتصحيح الأخطاء.

 

وأضاف:" تم إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى بسبب اختراقه التعليمات وقيامه بتصريحات تليفزيونية عقب مباراة الزمالك وسموحة".

 

وتابع:" ممنوع أى حكم يقوم بتبرير أى خطأ أو الظهور فى لقاء تليفزيوني للحديث عن حالات المباراة.

 

وأكمل توفيق السيد:" لا يوجد حكم فى مصر يرغب فى أن يخطأ خلال المباريات أو يكون هناك حسابات له، بل الجميع لا يوجد لديه أى تعمد فى أى خطأ ، وعلى الجميع دعم التحكيم المصري ، مع اعترافنا بالخطأ.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  الفوز على نظيره سموحة، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجيش ببرج العرب"، ضمن الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع ، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، فاز في 9 منهم ، وتعادل في 5 آخرين، وخسر 4 آخرين ، وسجل لاعبي الأبيض 28 هدف بينما تلقت شباكه 17 هدف.