الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر السعيد: مشاهد الضرب في مسلسل"أزمة منتصف العمر" كلها حقيقية

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 03:01 م
عمر السعيد
عمر السعيد

تحدث الفنان عمر السعيد عن شخصيته التي يقدمها خلال مسلسل "أزمة منتصف العمر" مشير إلى أن بضرب الفنانة هاجر عفيفي التي تؤدي دور زوجته خلال العمل.

 

عمر السعيد: مشاهد الضرب في مسلسل"أزمة منتصف العمر" كلها حقيقية

 

وقال عمر السعيد عن مشاهد الضرب في المسلسل خلال لقائه في برنامج “mbc trending”:" الضرب حقيقي أنا كنت عايز مضربش بجد لكن كريم العدل المخرج كان بيقولي ملكش دعوة دا لازم يبان الناس بتاخد بالها كنا عاوزين الموضوع يبان حقيقي، الناس كلها زعلانة مني احنا بنمثل بس هما واخدين الموضوع جد".

 

وتابع حديثه عن المشاهد التي تجمعه بالفنانة هاجر عفيفي:" هاجر عفيفي اللي بتعمل دور مراتي هي مجتهدة أوي الاجتهاد مموتها كانت بتقول أنا تمام وأنا كف إيدي كبير، في التمثيل لو مش بتمثلي بجد الناس مش بتقتنع الموضوع كان حقيقي".

 

وحقق مسلسل "أزمة منتصف العمر"، أعلى نسب مشاهدة في جميع الدول العربية، وبعض الدول الأوروبية، بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

ويعاني كريم فهمي خلال أحداث المسلسل من “أزمة منتصف العمر”، وهي أزمة حقيقية وواقعية يعاني منها الكثير من الرجال، في أوائل أو منتصف الأربعينات، وأعراضها كالأتي: الشعور بالملل والضجر من الحياة، والشعور بالحنين إلى مرحلة الشباب والرغبة في عيشها مرة أخرى ، والشعور بالقلق والتوتر والانفعال الزائد مما يؤدي اضطرابات جذرية في النوم.

 

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، إخراج كريم العدل.