الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يرفض اتهامات ضم محمد خليفة بسبب "المجاملة"

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 02:34 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، علي بالغ تقديره واحترامه لكافة مجالس الإدارات السابقة والذين سعوا جلياً لخدمة هذا النادي.

 

الإسماعيلي يرفض اتهامات ضم محمد خليفة بسبب "المجاملة"

 

ويشير مجلس الإدارة إلى أن القوام الحالي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يضم عناصر مميزة سواء على الصعيد الفني أو الخُلقي وهو ما أكد عليه المدير الفني القدير أحمد حسام ميدو منذ أن تولينا المهمة التي نشرف بتحملها علي عاتقنا في تلك الظروف الصعبة.

 

وتابع المجلس : "القوام الحالي للفريق نال ثقة المدير الفني ولم يجد بين صفوفه أي لاعب يُستوجب رحيله كونه تواجد كنوع من ( المجاملة أو المحاباه ) مع التنويه على أن اللاعب محمد خليفة قد سبق له خوض تجارب احتراف بالدوري الأسباني بجانب اللعب لأندية كبيرة ولديها جماهيرية من بينها الزمالك وأسوان ولديه تجربة احترافية في اسبانيا وويخوض تدريباته بحماس واجتهاد في التدريبات بغية الحصول علي فرصة المشاركة مع زملائه فضلا عن كونه لاعب علي خلق ويتمتع بحب واحترام الجميع داخل النادي العريق ".

 

ويشدد مسئولو الإسماعيلي علي تقديره للجميع ولكنه يرفض وبشدة أي إساءة لأي فرد ينتمي لهذا الكيان العظيم وخاصة لاعبي الفريق الأول ومنهم محمد خليفة وأن المجلس لن يدخر جهدا في الدفاع عن كل من ينتمي للنادي وأن الجميع هنا على قلب رجل واحد من أجل عودة نادينا للمكانة التي يستحقها وتحقق طموحات جماهيره نتمني من الجميع التكاتف حول الفريق في هذه الفترة الصعبة وأن نتحلي جميعا بحسن النوايا و صفاء القلوب.

 

وفي وقت سابق، أكد المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي السابق، أنه تم التعاقد مع محمد خليفة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، في الميركاتو الصيفي الماضي، مجاملة لوالده.

 

قال يحيى الكومي، في تصريحات تليفزيونية: "اعتبروا محمد خليفة مش موجود بالإسماعيلي، التعاقد معه كان مجاملة، لأن والد راجل حبيبي جدًا، وأخت اللاعب متزوجة من ابن مرتضى منصور، رئيس الزمالك".

 

وأضاف: "ينفع التعاقد مع لاعب مجاملة، مدفعتش فيه ولا مليم، ولا بياخد مرتب، أنا خسران إيه؟ ولم يأخذ مكانا في القائمة، دي القائمة كان فيها 3 أماكن ناقصة، سبب المجاملة، إن والد اللاعب سيكون مستثمرا في الحديقة الرياضية بالنادي، ولكن لم نتلق موافقة من وزارة الشباب والرياضة، هو كان سيدفع حوالي 15 مليون جنيه تكلفة بناء الحديقة، مقابل إن ابنه يلعب في الإسماعيلي، إيه المشكلة؟ ما العائد الذي خسره الإسماعيلي بالتعاقد مع محمد خليفة؟، بالعكس الإسماعيلي كان سيكسب من وراء التعاقد معه".

 

ويستعد فريق الدراويش لمواجهة غزل المحلة ، يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير ، في الساعة الخامسة مساءً باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.
 

وتعادل الإسماعيلي إيجابياً بهدف مع الاتحاد السكندري في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

 

حيث احرز الاعب "محمد الشامي" هدف التقدم في الدقيقة الأولي من زمن الشوط الأول من المباراة وتعادل" محمود علاء "لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 77 من المباراة.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ 17 وقبل الأخير،  من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نفقطة، بعد أن خاض 17 مباراة ، حقق الفوز في أثنين منهم، وتعادل في 7، وخسر 8 لقاءات ، وسجل في شباك الخصم 13 هدف ، وتلقي 21 هدف.