السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السوداني يخطط "خلف الاسوار" لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 01:57 م
الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

أعلن نادي الهلال السوداني حالة الطوارئ ، استعداداً لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الهلال يخطط "خلف الاسوار" لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

وأصد الموقع الرسمي لنادي الهلال السوداني بياناً رسمياً نص علي الأتي : "تحول مجلس الادارة إلى غرفة طوارئ من أجل التحضير للمواجهة المصيرية التي يدخلها الفريق من أجل تحقيق الفوز والإبقاء على حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي الأبطال، ويتوقع أن يعقد القطاع الرياضي اجتماعاً نهار اليوم مع "فلوران" المدير الفني للفريق من أجل الوقوف على البرنامج الاعدادي ، وكان القطاع الرياضي قد قرر إغلاق كافة الحصص التدريبية، ابتداءً من اليوم وحتى موعد المباراة".

 

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الهلال السودانى ، يوم السبت المقبل ، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية ، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

وفي وقت سابق ، أسفرت قرعة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة التي تضم كل من نادي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني، واستطاع نادي صن داونز تحقيق الفوز على نادي الهلال بهدف مقابل لاشئ اليوم ليتصدر جدول ترتيب المجموعة.