الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عاملينها ليه".. شوبير يهاجم اتحاد الكرة بسبب اختصاصات لجنة الانضباط

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:41 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، علي تصريحات محمد ابو الوفا عضو الإتحاد المصري لكرة القدم، مع الإعلامية لميس الحديدي ، بعدم اختصاص لجنة الانضباط بمعاقبة مجالس ادارات الإندية.

 

"عاملينها ليه".. شوبير يهاجم اتحاد الكرة بسبب اختصاصات لجنة الانضباط

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم ، عبر برنامج "مع شوبير" : "تصريحات غريبه جدا للسيد محمد ابو الوفا عضو مجلس اداراة الاتحاد المصري لكرة القدم، عندما قال ان لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد ليس من حقها ان تعاقب اعضاء مجلس الأدارات ، طب انتوا عاملين لجنة ليه ؟ ليه تم عقد اللجنة ترامه لا".

 

وتابع : "وبحسب ماذكر رسمياً في اللائحة ، أن أعضاء مجلس الأداراة والمسؤولين في اتحاد الكرة، والمسؤولين في الدولة، ان لجنة الأنضباط والقيم والأخلاق، مختصه بكل عناصر اللعبة بداية من رئيس النادي، حتي عامل غرفة الملابس".

 

وأضاف : "لما يطلع عضو مجلس الأداراة يقول كدا ، كلام غريب ان شخصياً مستغرب ، هل ترغبون في تصحيح المنظومة ام لا ؟ حد يقولي ، من المكن  ان اكون انا مخطئ لكن هذا ما سمعته".

 

"عاملينها ليه".. شوبير يهاجم اتحاد الكرة بسبب اختصاصات لجنة الانضباط

 

وفي هذا السياق، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تشكيل لجنة "الرصد الإعلامي" والتي ستكون مكلفة لرصد جميع التجاوزات الصادرة من مختلف عناصر اللعبة، عبر وسائل الإعلام المختلفة.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر، في اجتماعه صباح اليوم الأحد الثاني عشر من فبراير، برئاسة جمال علام، اعتماد تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس مساعد وزير العدل السابق.

 

وتضم اللجنة التي يترأسها المستشار عزت خميس كلًا من المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.