السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد زيزو على "انستجرام": "معنديش وكيل لاعبين"

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:40 م
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

نفى أحمد سيد "زيزو" نجم فريق الزمالك الحالي، امتلاكه وكيل لاعبين في الفترة الحالية بعدما ارتبط اسم اللاعب بالخروج عن القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي "انستجرام" اليوم الخميس :"ليس لديّ وكيل لاعبين"، ويمتلك أحمد سيد "زيزو" عقدًا يربطه بالزمالك حتى صيف 2022 بعد أن تم الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2019 قادمًا من موريرنسي البرتغالي.

واستطاع "زيزو" رفقة الزمالك أن يتوج بأربع بطولات بواقع بطولة كأس مصر والسوبر المصري والكونفدرالية والسوبر الأفريقي، وشارك صاحب الـ24 عامًا أن يشارك في 69 مباراة بجميع المسابقات ليسجل عشرة أهداف ويصنع مثلهم.

في ذات الصدد، كشف الاعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلى لم يدخل فى مفاوضات مع زيزو لاعب الزمالك، واللاعب مرتبط بعقد مستمر موسمين مع القلعة البيضاء وليس لديه شروط جزائية، وبعض الناس بتحاول ترويج ذلك داخل الزمالك لإثارة التوتر داخل القلعة البيضاء بين اللاعبين واللجنة الجديدة".