الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميسي ومبابي" في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة البايرن بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 13/فبراير/2023 - 04:35 م
 ليونيل ميسي وكيليان
ليونيل ميسي وكيليان مبابي

أعلن الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، عن قائمة فريقه التي ستخوض المباراة المرتقبة مع بايرن ميونخ غداً الثلاثاء، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

"ميسي ومبابي" في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة البايرن بدوري أبطال أوروبا

 

 

وتزين قائمة النادي الباريسي عودة النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد التعافي من الإصابة.

 

وضمت قائمة باريس سان جيرمان كلا من: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما - سيرجيو ريكو - ألكسندر لوتيلييه، خط الدفاع: أشرف حكيمي - خوان بيرنات - نونو مينديس - ماركينيوس - سيرجيو راموس - برسنيل كيمبيمبي - بيتشابو - بيمبيلي، خط الوسط: دانيلو بيريرا - فيتينيا - فابيان رويز - كارلوس سولير - إسماعيل الغربي - ماركو فيراتي - زاير إيمري، خط الهجوم:. كيليان مبابي - نيمار جونيور - هوجو إيكيتيكي - ليونيل ميسي

 

ظهر الإرجنتيني ليونيل ميسي الى جانب الفرنسي كيليان مبابي ، في تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية التي أقيمت اليوم، وشارك الثنائي بشكل طبيعي في المران، بعد التعافي من الإصابة التي كان يعانوا منها مؤخراً.

 

ويغرد الفريق الباريسي ، صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد 54 نقطة، جمعهما من 23 لقاء ، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3، وخسر مثلهما ، وسجل لاعبيه 55 هدف ، وتلقي 20 هدف.


 

بينما يحتل بايرن ميونخ الألماني ،  صداراة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 43 نقطة، جمعهما من 20 لقاء ، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 7، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبيه 59 هدف ، وتلقي 18 هدف.