السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال حمزة: الفوز على سموحة مفتاح خروج الزمالك من الأزمة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 03:41 م
الزمالك
الزمالك

قال جمال حمزة نجم الزمالك السابق ، أن الزمالك يعاني من أزمة فنية كبيرة ولابد من تحقيق الفوز على سموحة في مباراة اليوم من أجل الخروج من الأزمة.

 

جمال حمزة: الفوز على سموحة مفتاح خروج الزمالك من الأزمة

 

وقال جمال حمزة فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لابد أن يحقق الزمالك الفوز اليوم أمام سموحة خاصة أن الفريق يمر بحالة غير جيدة على المستوى الفني والنتائج، لاعبي الزمالك فى حالة نفسية سيئة ، وهم الذي يستطيعون فقط الخروج من تلك الأزمة ، لأن الجماهير تحاسب اللاعبين على ما تراه خلال الـ 90 دقيقة".

 

وأكد جمال حمزة على صعوبة مباراة سموحة اليوم ، خاصة أن فريق سموحة سيضغط خلال المباراة من أجل التسجيل فى مرمي الزمالك.

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع سموحة في السابعة مساء اليوم بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وخسر الزمالك أمام فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري العام، قبل أن يخسر أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وضمت قائمة الزمالك كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا، وشهدت القائمة غياب كل من: محمود حمدي الونش وعمر جابر وأحمد فتوح ومصطفى الزناري للإصابة.

 

وجاءت قائمة سموحة كالتالي: حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، خط الدفاع: أحمد عبد الحكم، أحمد جمال، أحمد شوشة، محمد المغربي، شريف رضا، خط الوسط: محمود حليمو، دوكو دودو، حسين فيصل، محمد نادي، زياد طارق، أحمد مصطفى، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، خط الهجوم: محمد عصام، حسام حسن، محمد مكرونة، أليو سيلا، بنجامين بواتينج.

 

ويحتل نادى الزمالك المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة ، جمعهما من 17 مباراة ، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 5، وخسر 4 أخرين، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف ، في حين تلقت شباكه 16 هدف.

 

في حين ، يتواجد سموحة في المركز الـ 11 من ترتيب الدوري العام ، برصيد 20 نقطة ، جمعهما من 17 مباراة، حقق الفوز في 4، وتعادل في 8، وخسر 5 أخرين، وسجل لاعبيه 12 هدف ، وتلقي 14 هدف.