الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل "الأصلى" حلقة 2.. فاطمة تستأجر سيدات لضرب شقيقتها فايزة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 03:37 م
مصر تايمز

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الأصلي" تطورات مثيرة وجديدة، حيث اتضح أن فاطمة الأصلي “ريهام عبد الغفور” هي السبب في دخول شقيقها فاروق “إسلام جمال” إلى الحبس بعد محاولته العمل من ورائها.

 

وطلب الوزير “شريف حلمي” يد ابنة شقيقة فاطمة الأصلي لابنه بحاتم “أحمد الوالي”، ثم تعرض أنور “أحمد الشامي” لأزمة قلبية أثناء وجوده في المدرسة ويجب أن يجري عملية جراحية سريعا حتى يستعيد عافيته، بقيمة 2 مليون جنية ثم تقوم فاطمة بإعطائها مال العملية من ورث أبيها دون أن تخبر باقي أشقائها، وتنتهي أحداث الحلقة باستئجار عدد من السيدات لضرب فايزة “منال سلامة” عقابا لها بعدما فضحت أمنية بعد طلاقها من نجلها على الفيس بوك .

 

 

والمسلسل تدور أحداثه حول "فاطمة الأصلي"، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على اخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.


 

مسلسل "الأصلي"، بطولة ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، منال سلامة، خالد أنور، إيناس كامل، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.