الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صالح جمعة يتصدر رباعي الإسماعيلي العائد للتدريبات

الإثنين 13/فبراير/2023 - 02:37 م
 صالح جمعة
صالح جمعة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، عودة صالح جمعة صانع الألعاب، للإنتظام بالتدريبات الجماعية وذلك تمهيداً للإستعانة بجهوده خلال اللقاءات المقبلة .

 

صالح جمعة يتصدر رباعي الإسماعيلي العائد للتدريبات

 

وكان أحمد حسام ميدو  المدير الفني للدراويش ، قد خصص برنامج تدريبي متكامل للاعب من أجل استعادته لجاهزيته الفنية والبدنية ، وبات اللاعب جاهزاً للتواجد ضمن صفوف الفريق وذلك حسب رؤية الجهاز الفني، كما عرفت التدريبات الجماعية عودة كل من لاعبي الفريق، عمر الوحش ومحمد دسوقي، بعدما حصلا على إجازة زواج قصيرة وعاد أيضا المهاجم التونسي فراس شواط، عقب قضائه إجازة قصيرة في بلاده.

 

ويستعد فريق الدراويش لمواجهة غزل المحلة ، يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير ، في الساعة الخامسة مساءً باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتعادل الإسماعيلي إيجابياً بهدف مع الاتحاد السكندري في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

 

حيث احرز الاعب "محمد الشامي" هدف التقدم في الدقيقة الأولي من زمن الشوط الأول من المباراة وتعادل" محمود علاء "لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 77 من المباراة.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ 17 وقبل الأخير،  من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نفقطة، بعد أن خاض 17 مباراة ، حقق الفوز في أثنين منهم، وتعادل في 7، وخسر 8 لقاءات ، وسجل في شباك الخصم 13 هدف ، وتلقي 21 هدف.