الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يعلن إصابة بينتانكور في الرباط الصليبي

الإثنين 13/فبراير/2023 - 01:22 م
 رودريجو بنتانكور
رودريجو بنتانكور

كشف نادي توتنهام هوتسبر عن تفاصيل إصابة رودريجو بنتانكور ، نجم الفريق ، بالرباط الصليبي قبل مواجهة ميلان في بطولة أبطال أوروبا.

 

توتنهام يعلن إصابة بينتانكور في الرباط الصليبي 
 

 

وكان بينتانكور قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي ، وغادر اللقاء في الدقيقة 65، ودفع ببابي سار الى أرضية الملعب بدلاً منه، وتلقي توتنهام الخسارة امام ليستر سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، السب الماضي ، ضمن منافسات الجولة الـ 23 ، من عمر الدوري الإنجليزي.

 

وغرد نادي توتتنهام عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "توتير" ، قائلاً : "يمكننا أن نؤكد أن رودريجو بنتانكور قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وسيبقى خارج الملاعب حتى نهاية الموسم، سيخضع لعملية جراحية قبل البدء في إعادة تأهيله مع طاقمنا الطبي".

 

ويستعد  توتنهام هوتسبر أن يلتقي بنظيرة ميلان ، غداً السبت ، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الـ 16، من بطولة أبطال أوروبا.

 

ويحتل فريق توتنهام هوتسبر،  المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 39 نقطة، جمعهما من 23 لقاء ، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 8 منهم، وسجل لاعبيه 42 هدف ، وتلقي 35 هدف.