الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يفتح النار على عصام الحضري: "كنت فاكر الناس هتقولك برافو"

الإثنين 13/فبراير/2023 - 12:07 م
مصر تايمز

اشتعلت الحرب الكلامية بين أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وعصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، على خلفية رحيل عصام الحضري إلى سوريا بدون سابق إنذار في الوقت الذي يستعد فيه منتخب مصر الأولمبي لمواجهة زامبيا الشهر المقبل فى الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

 

ميدو يفتح النار على عصام الحضري: "كنت فاكر الناس هتقولك برافو"

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "هو أنت كنت فاكر إن الناس هتقولك برافو على اللي أنت عملته؟ احنا بنعرف نتكلم في حاجات شخصية بس مش هنروح للسكة دي إلا وقت اللزوم، طالبت من قبل بمنح الفرصة للحضري للمنتخبات ولكن لما يعمل حاجة غلط لازم نقول".

 

وأضاف ميدو ، "ما حدث من عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق، لا يليق، طريقة رحيل عصام الحضري لم تكن جيدة، رحيل الحضري بهذه الطريقة عن المنتخب الأولمبي لا يليق بتاريخه، وإعلان الاتحاد السوري التعاقد مع الحضري قبل الاتحاد المصري لكرة القدم عبث" .

 

وشن عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى بكرة القدم المصرية، هجوما حادًا على كل من اتهمه بالهروب عن منصبه مدربا لحراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي ورحيله للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وعلق الحضري فور رحيله بإنه لم يهرب كما يردد البعض، مشيرًا بأنه أبلغ روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي برغبته ببدء تجربة تدريبية جديدة تحت قيادة مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر.

 

وكتب الحضري اليوم الثلاثاء على حسابه الخاص "تويتر": "الكلاب تعوي والقافلة تسير.. وكلاب السبوبة المفروض يختشوا ويكونوا اخر ناس تعوي وان الله حليم ستار".

 

واختتم ميدو "مش احنا اللي يتعمل معانا كدة، احنا اللي أسسنا الكورة في أفريقيا ومنتخب مصر هو اللي صنع اسمنا كلنا، وكان لازم الحضري يحترم الناس اللي جابته واتعاقدت معاه وكان لازم يخرج من الباب الكبير".

 

وواصل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق ردوده على هجوم اتحاد الكرة بسبب تركه تدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي لحساب تدريب حراس مرمى المنتخب السوري.

 

ونشر الحضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له مع إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلق، "سأترك الصورة التي أصبحت معتادة تبعث لكم كل رسائل التقدير والإحترام تجاهي من أكبر مسؤول عن كرة القدم في العالم"