الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير عزمي مجاهد : هناك عدم استقرار فني داخل نادي الزمالك

الإثنين 13/فبراير/2023 - 12:34 م
 أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

تحدث " أمير عزمي مجاهد" ، نجم الزمالك السابق ، أن هناك عدم استقرار فني داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وصرح " أمير عزمي مجاهد" ، في مداخلة هاتفية عبر برنامج " صباح اون تايم" على قناة " أون تايم سبورت" قائلاً : " هناك صفقات تاتي إلي نادي الزمالك لا تقدم أداء عكس وجودها في أندية تقدم أداء جيد."

 

وأكمل : " عندما تتعاقد مع لاعب لابد أن تضع له الرؤية بشأن تواجده مع الفريق و توظيفه مع الفريق في المباريات، الفترة القادمة لا تحتمل ضغوطات لنادي الزمالك ولابد من كل لاعب تحمل قيمة تيشيرت نادي الزمالك في المباريات القادمة."

 

وأضاف : "  الزمالك يمتلك اسكواد قوي قادر على الخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية في ظل تراجع النتائج."

 

واختتم : " لابد من وقوف الجماهير بجانب مجلس الإدارة و الجهاز الفني من أجل خروج نادي الزمالك من الكبوة في الفترة الحالية."

 

أمير عزمي مجاهد : هناك عدم استقرار فني داخل نادي الزمالك

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع سموحة في السابعة مساء اليوم بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وضمت قائمة الزمالك كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا، وشهدت القائمة غياب كل من: محمود حمدي الونش وعمر جابر وأحمد فتوح ومصطفى الزناري للإصابة.

 

وجاءت قائمة سموحة كالتالي: حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، خط الدفاع: أحمد عبد الحكم، أحمد جمال، أحمد شوشة، محمد المغربي، شريف رضا، خط الوسط: محمود حليمو، دوكو دودو، حسين فيصل، محمد نادي، زياد طارق، أحمد مصطفى، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، خط الهجوم: محمد عصام، حسام حسن، محمد مكرونة، أليو سيلا، بنجامين بواتينج.


 

ويغيب عن القائمة كل من: محمود عبد ربه، أحمد عبد الرسول، أبو بكر محمد، إبراهيم عوض، إبراهيم سامي، يوسف جودة، طارق علاء، صديق أوجالا، حسين تيمور، لأسباب فنية.

 

ويدير مباراة سموحة والزمالك اليوم طاقم تحكيم يضم كلاً من، إبراهيم نور الدين (حكم ساحة)، أحمد توفيق طلب وهاني عبد الفتاح (مساعدان)، جلال أحمد (حكم رابع)، مصطفى مدحت (حكم فيديو)، أحمد صلاح (مساعد حكم فيديو).
 

ويحتل نادى الزمالك المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة ، جمعهما من 17 مباراة ، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 5، وخسر 4 أخرين، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف ، في حين تلقت شباكه 16 هدف.

 

في حين يتواجد سموحة في المركز الـ 11 من ترتيب الدوري العام ، برصيد 20 نقطة ، جمعهما من 17 مباراة، حقق الفوز في 4، وتعادل في 8، وخسر 5 أخرين، وسجل لاعبيه 12 هدف ، وتلقي 14 هدف.