الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الأهلي وصل إلى "ليفل الوحش".. وهو أقوى للمرشحين للفوز ببطولة إفريقيا

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:56 ص
مصر تايمز

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن النادي الأهلي هو أقوى المرشحين للحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

ميدو: الأهلي وصل إلى "ليفل الوحش".. وهو أقوى للمرشحين للفوز ببطولة إفريقيا

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال إفريقيا، بعد الأداء القوي الذي قدمه في مونديال الأندية"، مضيفاً،  "المشاكل التي واجهت الأهلي أمام ريال مدريد وفلامنيجو البرازيلي لن تواجهه أمام فرق إفريقيا لأن المستوى مختلف، اللعب أمام ريال مدريد وفلامينجو (ليفل الوحش)".

 

وتابع ميدو، "الأهلي عنده لاعيبة كويسة، وده ظاهر للناس كلها، في أداء الفريق بكأس العالم للأندية، الأهلي فرقة مُشرفة".

 

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته صباح الأربعاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 فبراير.

 

ويتواجد الأهلي ضمن المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فرق؛ الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.

 

وفي وقت سابق، انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أداء لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1 - 4، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة المغربية "الرباط"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، "مكنتش متوقع خوف لاعيبة الأهلي أمام ريال مدريد.. خسارة إنك متظهرش نفسك للعالم في ماتش زي ده الكورة مش إمكانيات بس، الكورة إيمان بالنفس وثقة بالنفس، وبصراحة اللاعيب اللي بيلعب الماتشات الكبيرة ومعندوش ثقة في نفسه وإيمان بإمكانياته ميستحقش التواجد في المكانة دي".

 

وأضاف ميدو "لاعيبة الأهلي متزعلش مني، المقياس الحقيقي ليكم مش مباريات الدوري الضعيفة.. فين الثقة؟..  أي حد هيطلع يقول أن أداء الأهلي كان فخر يبقى غلطان.. الأداء والثقة بتاعت لاعيبة الأهلي (صفر)، وبصراحة ريال مدريد كسب الأهلي 4 على الواقف.. والمباراة كانت تجهيز للنهائي".