الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة: خلال ساعات سيتم الانتهاء من إختيار رئيس لجنة الحكام وسيكون أجنبياً

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:24 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف محمد ابو الوفا عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم أنه المفاوضات جارية وخلال الساعات القادمة  لاختيار رئيساً للجنة الحكام خلفاً  لكلاتنبرج قائلاً، خلال يومين بالكتير المفاوضات مستمرة خلال الساعات القادمة سيكون هناك رئيس للجنة الحكام يتمتع بقدر عالي من جهة السيرة الذاتية  وبالتالي ستكون بداية جديدة مشدداً أنه سيكون أجنبياً.


وتعليقاً على تشكيل لجنة الانضباط وصلاحيتها في الفترة القادمة قال، سيكون لها صلاحيات  كونها مكونة من قامات كبيرة مثل السابقة ولكن الفترة القادمة سنشهد إنضباط حقيقي في الشارع الكروي المصري وعن تشكيل مايسمى لجنة الرصد الاعلامي قال، تقرر اليوم تشكيل لجنة رصد إعلامي وهو طلب من لجنة الانضباط لتحقيق كل مايدور في الشارع  الكروي سترصد كل تجاوز إعلامي.


وأكد، أن صلاحيات  لجنة الانضابط تتعلق بعناصر اللعبة وهي مكونة من اللاعبين والمدربين والحكام : كل الي على دكة   واللاعبين يخضعون لضوابط اللجنة وهي المنوط بها معاقبتهم ".


وحول دور  لجنة الانضباط مع رؤساء مجالس إدارات الاندية قال، أن مجالس إدارات النوادي في حالة إدانتها عبر لجنة الانضباط يتم توقيع عقوبات عليهم مالية أو غيرها على النادي نفسه.

 
وحول أزمة قيد لاعبي الزمالك قال أبو الوفا، أزمة قيد لاعب  الزمالكك الثلاث حالياً أمام الفيفا وفي إنتظار تعليماتها بشأن القيد من عدمه أو توجيهات أخرى.