الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

جبروت إمراة بالشرقية.. وضعت السُم لزوجها وأشعلت النار بجسده طمعًا في أمواله.. وأسرة الضحية: متجوزين عن حب واحتفل بعيد ميلادها قبل وفاته بساعتين

الأحد 12/فبراير/2023 - 08:11 م
مصر تايمز

شهدت قرية المجفف بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية جريمة بشعة ومأساوية ارتكبتها امرأة حيث قامت بوضع  السم لزوجها  وربطته وأشعلت النيران في جثته بسبب خلافات بينهما ، وحاولت الهروب لكن الشرطة تمكنت من القبض عليها واعترفت بارتكاب الواقعة وقررت النيابة حبسها على ذمة القضية.


سيدة تقتل زوجها بالشرقية 
 



"اخويا كان بيحب مراته وقطع شرايينه علشان اهلي يوافقوا عليها.. "بهذه الكلمات بدأت فاطمة شقيقة محمد المجني عليه كلامها معنا ، مبينة أن زوجته أنهت حياة شقيقها عن طريق السم ثم أحرقت جثته بعد سكبها على جسده البنزين ، مما أدى إلى وفاته في الحال.

 

 


وقالت فاطمة " اخويا اتجوز زوجته عن حب من ١٢ عام ولديه طفل وطفلة في المرحلة الابتدائية ، مشيرة إلى أنها كانت دائما تتشاجر معه بسبب مصاريف المنزل على الرغم أنه لا يبخل عنها بشيء كانت تريد المزيد من الأموال ، بحسب كلامها.
 

 



وأضافت "يوم الواقعة شقيقي احضر لزوجته تورتة عيد ميلادها ووجبة طعام إلا أنها قتلته وأحرقت جثته بالبنزين وانصرفت هي أطفالها في الحال"، مبينة أن ابنها قال لها أن والده يخترق بالداخل  ولكنها لن تكترث لحديثه وانصرفت مسرعة .

كانت نيابة ديرب نجم قررت حبس امرأة قتلت زوجها بالسم ثم أشعلت النيران في جثته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 



وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة ديرب نجم بلاغا بمقتل " محمد . خ . ع" 30 عاما صاحب كافية على يد زوجته .
 

 




وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن المتهمة وضعت السم في الطعام لزوجها ثم أشعلت النيران في جثته بسبب خلافات بينهما.
 


وألقت الشرطة القبض على المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات ، واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة وقامت بتمثيل الحريم  وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.