الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هند عاكف في حوار لـ"مصر تايمز": سعيدة بترشحي لانتخابات المهن التمثيلية.. هدفي تقديم خدمات لكل الناس.. نفسي اشتغل مع المخرج خالد يوسف لأنه محترم.. وهذه حقيقة مشاركتي برمضان 2023

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:30 ص
هند عاكف
هند عاكف

غابت عن الأعمال الفنية لأكثر من 10 سنوات، ولكن لم تغيب عن جمهورها ومحبيها بإنسانيتها وقلبها الجميل، سطع اسمها خلال الفترة الماضية، بعد أزمة منعها من دخول مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وصمدت أمام كل منتقديها معلنة عن عودتها قريبا وعدم انقطاعها مرة أخرى، هي الفنانة هند عاكف.

 

"مصر تايمز" أجرى حوارا مع الفنانة هند عاكف، للكشف عن كثير من الأمور التي تهم جمهورها، وكشفت خلال الحوار عن أهدافها بعد ترشحها في انتخابات مجلس نقابة المهن التمثيلية، ورغبتها في العمل مع المخرج خالد يوسف.. وإلى نص الحوار

 

 

في البداية.. لماذا غابت هند عاكف عن الجمهور لمدة طويلة ؟

انشغلت بأمور آخرى غير الوسط الفني ووقفت بجانب الدولة، وخلال الفترة الماضية عُرض على بعض الأعمال، ولكنني أتمنى أن تكون عودتي قوية بشكل يناسبني.

 

ماذا عن ترشحك في انتخابات مجلس نقابة المهن التمثيلية؟

هناك زملاء كتير مرشحين مثل الفنان أحمد بدير وعفاف رشاد ولهم كل الاحترام والتقدير وانا سعيدة جدا وأتمنى التوفيق من الله لي ولكل زملائي.

من المنافس القوي لـ هند عاكف في الانتخابات؟

زملائي محترمين والتوفيق من عند ربنا واللي ينجح يقدر يخدم الناس وكل المرشحين زملائي وكويسين ومحترمين وسواء كانت النتيجة المهم خدمة الناس

 

ما هو هدفك وإضافتك للنقابة؟

عمل خدمي نقدمه للناس والطلبات الخدمية التابعة للنقابة والالتزام بنصوص اللائحة

 

 

ما رأيك في افتتاح النقيب أشرف زكي لـ"دار المسنين"؟

درا القوى الناعمة “دار المسنين” من أكتر الأمور التي فكرت بها من فترة وتمنيت أن أقوم بذلك الأمر حتي تحقق بالفعل وكل زملائي يتمنون تقديم كل مهو مفيد ويخدم الناس ولن اتخاذل في خدمتهم لأن العمل الخدمي عمل شاق وليس سهلا

 

ما الرسالة التي ترغبين في توجيهها لنقابة المهن التمثيلية؟
 

النجاح والتقدم لكل الزملاء والفنانين وأتمنى من الله التوفيق لكل المتواجدين سواء في الانتخابات أو غيرها.. وأن يشارك النجوم المستبعدون من سنوات طويلة في أعمال فنية.

 

هل تشاركي بعمل فني جديد خلال رمضان 2023؟

وعدت جمهوري أنني لن أقوم بأي عمل فني غير مناسب، لابد أن يكون مناسب لي وللجمهور ، وحتى الآن لم يعرض على عمل مناسب لتقديمه في رمضان 2023.

 

تفضلي العمل مع المخرج خالد يوسف إذا عرض عليك؟

خالد يوسف راجل محترم وبحترم شغله وعلاقتنا لطيفة ومبدع وكل أعماله ناجحه ولو عرض عليا أشارك معه في مسلسل “سره الباتع”  هوافق فورا.

 

ماذا عن فستانك بمهرجان القاهرة السينمائي؟

كنت عارفة أن الفستان هيبقي ترند لانه مناسب لمهرجان للسينما والفنان حسين فهمي أعجب بالفستان جدا، مما أثار فضوله وسألني عن صورته.

ما تعليقك على اتهام جوليا روبرتس بتقليد فستانك؟

 أنا سعيدة جدا أن تكون فنانة عالمية ترتدي فستان مثل فستاني،  و بهذه الطريقة ترد جوليا روبرتس على كل منتقدي الفستان، ولا أعتقد أن يكون الموضوع صدفة، وهي مقصود لإرسال رسائل لكل من تنمر على فستاني ".