الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم فايق: الأهلي كان يستطيع الفوز بالبرونزية والإدارة لم تبخل على كولر

الأحد 12/فبراير/2023 - 03:48 م
ابراهيم فايق
ابراهيم فايق

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان يستطيع أن يفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

 

إبراهيم فايق: الأهلي كان يستطيع الفوز بالبرونزية والإدارة لم تبخل على كولر


وقال إبراهيم فايق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وانت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" المارد الأحمر كان يستطيع الفوز على فلامنجو البرازيلي بكل سهولة ولكن، الأخطاء الفردية كانت سبب فى خسارة الفريق وحصوله على المركز الرابع بكأس العالم للأندية".


وأضاف فايق :"إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لن تبخل على مارسيل كولر الفترة المقبلة بالتعاقد مع صفقات فى الخط الهجومي وسيكون هناك تدعيم بالطبع".


وأبدي إبراهيم فايق إعجابه بشجاعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وحقق فريق فلامنجو البرازيلي الفوز على نظيره الأهلي المصري، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما أمس لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.


وأحرز أحمد عبدالقادر، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "طنجة" بالمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية. 
 
وفي الشوط الأول، أحرز جابرييل باربوسا هدف التقدم  لفريق فلامنجو البرازيلي بالدقيقة 11 عن طريق ركلة جزاء، ونجح أحمد عبدالقادر في تسجيل هدف التعادل للأهلي  بالدقيقة (38) من زمن المباراة.


وأهدر علي معلول لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه في مرمى فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني له وللأهلي بالدقيقة (60) من صناعة علي معلول. 
 
وأحرز بيدرو جيليرمي هدف التعادل لفريق فلامنجو البرازيلي في مرمي الأهلي بالدقبقة (77)، سجل جابرييل باربوسا الهدف الثالث لفريق فلامنجو البرازيلي فى مرمى الأهلي  في الدقيقة (84)، وأضاف بيدرو جيليرمي الهدف الرابع في مرمي الأهلي بالدقيقة (91) من عمر المباراة.