الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يحذر جماهير الزمالك: "اللي هيقرب من النادي يتحمل المسؤولية"

الأحد 12/فبراير/2023 - 03:27 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

اكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق أصيب بذبحة صدرية مفاجئة، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي يريد الرحيل.

 

مرتضى منصور يحذر جماهير الزمالك: "اللي هيقرب من النادي يتحمل المسؤولية"

 

وقال مرتضى منصور: "في ولد من الأولتراس بيقول في ماتش سموحة هتحصل مصيبة، وهيروحوا يشتموا اللاعيبة عشان يتغلبوا عشان يروحوا مقر النادي، أنا بحذر اللي هيقرب من النادي يتحمل المسؤولية".

 

وواصل حديثه: "دي بلد فيها جيش وشرطة ومسؤولين ورئيس جمهورية محترم ولو راجل أنت أو غيرك قرب من البوابة".

 

وأشار مرتضى منصور: "أمير قالي مش عايز يرجع أنا ما اتشتمش ومش هطلعله الدور السابع عشان أقنعه يرجع لمنصبه كمدير الكرة بنادي الزمالك".

 

وأضاف مرتضي منصور: "هو أنا بزود الجماهير وأنقل الماتش من برج العرب لاستاد القاهرة عشان تشتموا اللاعيبه، استحالة دول يكونوا جمهور الزمالك دول (عصابة حسين لبيب) ودا البيان اللي عمله طب استخبى شوية".

 

وأردف: "طول عمري فاتح النادي للجماهير، أنا محبستش سيد مشاغب هو محبوس عشان اعتدى على ظابط شرطة، وأسامة نبيه المدرب العام جاله شبه ذبحة صدرية".

 

مرتضى منصور: أمير يريد الرحيل.. وأسامة نبيه أصيب بذبحة صدرية

 

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير لتقديم المذكرات.

 

وقال مرتضى منصور أمام المحكمة ":لو ليك فلوس قولي وأرفع عليا قضية وخد فلوسك لكن متوقفليش القيد، الزمالك في كارثة واتغلب ماتش شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا بسبب وقف القيد".


وقال مرتضى منصور "إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضدي انا والزمالك، فقد أصدر قرارًا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا".


وأوضح رئيس نادي الزمالك في دعواه أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم لكن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي "ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة" العائد من الإعارة".

وقام دفاع اتحاد الكرة بتأكيد بعدم اختصاص القضاء الإداري بنظر الدعوى واختصاص المحكمة الرياضية الدولية بها.


واختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.