الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

خالد ميري: أعمل على كافة الملفات التي تهم الصحفيين (خاص)

الأحد 12/فبراير/2023 - 03:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، أنه سيعمل على كافة الملفات التي تهم الصحفيين والجمعية العمومية مشيرا إلى أن شعاره دائما عاشت وحدة الصحفيين وعاشت نقابة الصحفيين.

 

خالد ميري: أعمل علي إنهاء ملف الصحفيين المحبوسين

 

وأشار ميري، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" الي أن البرنامج الانتخابي سيتضمن كافة الملفات منها الاهتمام بملف علاج الصحفيين وأيضا الاهتمام لملفات الحريات والحقوق والأجور والمعاشات وأيضا إنهاء ملف الصحفيين المحبوسين.

 

وأضاف خالد ميري، أنني توليت علي مدار 12 عاما عضو بمجلس النقابة وأعلم جيدا مشاكل ومطالب أعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن الانتخابات المقبلة ستكون مختلفة عن السابقة نظرا لجائحة فيروس كورونا، وأيضا سيكون هناك إقبال كبير من الصحفيين، مؤكدا أن الانتخابات ستجري بمبني النقابة.

 

وتقدم الكاتب الصحفي خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير جريدة الأخبار، صباح اليوم، بأوراق ترشحه لمقعد نقيب الصحفيين، بانتخابات التجديد النصفي للنقابة وكان في استقباله عدد من الصحفيين معلنين دعمهم ترشحه علي مقعد النقيب كما رافقة ايضا العديد من الصحفيين بمختلف المؤسسات والاصدارات الصحفية القومية والخاصة علي راسهم الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسة اخبار اليوم والكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي جمال حسين، والكاتب الصحفي صالح الصالحي.