الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي: لن أرحل عن ريال مدريد حتى يطردوني

الأحد 12/فبراير/2023 - 02:56 م
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ، عن سعادته بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية عقب تحقيق الفوز على الهلال السعودي في النهائي، وتحدث عن تاريخه مع الفريق الملكي ، ورغبته في الأستمرار معهم.

 

أنشيلوتي: لن أرحل عن ريال مدريد حتى يطردوني

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية ، ان كارلو أنشيلوتي صرح قائلاً : "لن أرحل عن ريال مدريد حتى يطردوني، يسعدني أن أكون جزء من تاريخ الفريق الملكي، لقد قضينا وقتاً ممتعاً هنا في المغرب ، يدعمنا الكثير من مشجعي ريال مدريد، نغادر ونحن سعداء للغاية".

 

وتابع أنشيلوتي : "أنا سعيد لأنه حقق هذا لأنني الان لست مضطرًا لتمزيق رخصة التدريب الخاصة بي، لقد مر فالفيردي بوقت عصيب ، لكنه عاد إلى أفضل حالاته، إنه يساهم كثيرا بالنسبة لنا ، ليس فقط بسبب الأهداف التي يمكنه تسجيلها".

 

وأضاف : "أما بالنسبة لفينيسيوس ، فهو أصبح أفضل لاعب في البطولة، قد يكون هذا دفعة جديدة له، إنه يتقدم ويواصل التقدم الذي بدأ الموسم الماضي ، نحن سعداء للغاية معه ، خاصة لأننا نرى أنه يواصل التحسن، إنه أكثر حسماً الآن ويسجل في معظم المباريات أو يصنع الفارق في معظم المباريات".

 

كارلو أنشيلوتي: لن أرحل عن ريال مدريد حتى يطردوني، يسعدني أن أكون جزء من تاريخ الفريق الملكي

 

حصد ريال مدريد الإسباني، بطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه ، بعد ان حقق الفوز علي نظيرة الهلال السعودي بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط في نهائي كأس العالم للاندية.

 

وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق كل من،  فينسيوس جونيور(هدفين)، وفالفيردي (هدفين)، وكريم بنزيما في الدقائق (13) و  (19) و (54) و (58) و (69)


بينما جاءت أهداف الهلال عن طريق كل من، موسي ماريجا،  لوسيانو فيتو (هدفين)، في الدقائق (26) و (63) و (78).