الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يتسلح بسلسلة "اللا هزيمة" في الكونفدرالية لتخطي الجيش الملكي

الأحد 12/فبراير/2023 - 01:58 م
 بيراميدز
بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو مع نظيره الجيش الملكي اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

بيراميدز يتسلح بسلسلة "اللا هزيمة" في الكونفدرالية لتخطي الجيش الملكي


وحقق الفريق السماوي نتائج إيجابية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية منذ أول مشاركة له، ويسعى إلى مواصلة نغمة الانتصارات في أفريقيا.

 

مشوار بيراميدز في الكونفيدرالية الأفريقية

 

وتعد تلك هي المشاركة الثالثة في الكونفدرالية الإفريقية على التوالي لبيراميدز في تاريخ مشاركاته، حيث شارك لأول مرة بالبطولة عام 2020.

 

واستطاع بيراميدز في أول مشاركة له في تحقيق إنجاز عند وصوله للدور النهائي للبطولة في إنجاز لم يحققه سوى3 فرق مصرية، وهو بلوغ الأدوار النهائية في أول المشاركات الإفريقية، إلا أنه لم ينجح في حصد لقب البطولة، نتيجة خسارته اللقاء أمام نهضة بركان المغربي بهدف مقابل لا شيء، على ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط، لينتهي حلم بيراميدز في تحقيق لقبه القاري.

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس.

 

وجاءت قائمة الجيش الملكى المغربي على النحو التالي: حراسة المرمى : محمد بايو - دغوامي - لاكارد، خط الدفاع : ترحات - بورج - مفيد - ايمانويل - ماني - الصوابي، خط الوسط : الصابوني - زين الدين دراج - محمد ربيع هيرمات - العربي الناجي - زكريا حدراف - زكريا فاتي، خط الهجوم : حمزة إغمان - لامين دياكيتي - مصطفي ساهد - أدم النفاتي - رضا سليم - أحمد حمودان


حقق الجيش الملكى الفوز على المولودية الوجدية بثلاثية مقابل هدفين ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المغربي.


وتنقل المباراة على قناة beIN sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط..