السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد المشاركة في مونديال الأندية

الأحد 12/فبراير/2023 - 12:50 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وفلامينجو

طوي لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة كأس العالم للأندية، بعد أن حصل الأحمر علي المركز الرابع ، عقب الهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما، لتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد المشاركة في مونديال الأندية

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة الهلال السودانى ، يوم السبت المقبل ، الموافق 18 من فبراير ، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية ، من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

 

تتجه بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الي القاهرة اليوم الأحد،على متن طائرة خاصة عائدة من المغرب، بعد أن حصد الفريق المركز الرابع ، في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وفي هذا السياق ، أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن حزنه بعد خسارة الفريق أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت على ملعب طنجة على تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

 

وأضاف كولر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن لاعبو الفريق أهدروا أكثر من هدف محقق بنسبة 100%، مضيفاً أن غياب التوفيق منع الأهلي من تحقيق الفوز على فلامنجو.


 

وتابع كولر، أن محمد شريف أهدر هدف مؤكد كانت كفيلة بقتل اللقاء أمام فلامنجو والوصول للهدف الثالث في اللقاء كانت قادرة على تغير سير المباراة.

 

وواصل كولر تصريحاته، نجحنا في السيطرة على المباراة بعد تأخرنا في النتيجة واستطاع اللاعبون انهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، مضيفاً أن بعض اللاعبين ارتكبوا أخطاء ساذجة ، مؤكداً أن مروان عطية وخالد عبد الفتاح قدما مباراة كبيرة لكن النتيجة لم تكن جيدة، مشيراً إلى أن حالة الطرد أثرت على نتيجة اللقاء.