الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف إيجابيات وسلبيات مشاركة الأهلي في مونديال الأندية

الأحد 12/فبراير/2023 - 02:14 م
شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن العديد من الإيجابيات وسلبيات الأهلي في كاس العالم الأندية 2022 بالمغرب، ويؤكد هناك علامات استفهام على بعض اللاعبين داخل صفوف المارد الأحمر.

 

شوبير يكشف إيجابيات وسلبيات مشاركة الأهلي في مونديال الأندية

 

وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية: "من إيجابيات الأهلي في كأس العالم للأندية تسجيل أحمد عبدالقادر هدفين في هذه النسخة وكان لدية نوع من الهدوء والثقة أنه يلعب على لاعبين وأكثر، وخالد عبدالفتاح مكسب أيضًا وسيقوم الأهلي بشراء اللاعب بعد الأداء المميز الذي قدمه مع المارد الأحمر".

 

وأضاف شوبير: "وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي قدموا مستوى مميز مع الأهلي في كأس العالم للأندية ، ولكن يوجد علامة استفهام بشأن بيرسي تاو أضاع العديد من الفرص السهلة".

 

وواصل حديثة قائلًا: "الفرص لم تأتي كثيرًا في هذه المباريات المهمة، فلامنجو وصل لمرمى الأهلي 5 مرات نجح في تسجيل 4 أهداف، في المقابل أن الأهلي وصل لمرمى الفريق البرازيلي 4 مرات".

 

وأتم شوبير حديثة: "من سلبيات الأهلي التغيرات المتأخرة التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفري في كأس العالم للأندية الأخطاء البسيطة تغير نتائج بطولات ولكن لا شك أن الأهلي بيكبر عالميًا، وأي فريق سيواجه الأهلي بعد ذلك سيكون مدرك قيمة نادي مثل الأهلي خاض العديد من المباريات المهمة أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي وأوكلاند سيتي".

 

شوبير يكشف إيجابيات وسلبيات الأهلي في مونديال الأندية

 

وحقق فريق فلامنجو البرازيلي الفوز على نظيره الأهلي المصري، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما أمس لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.


وأحرز أحمد عبدالقادر، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "طنجة" بالمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية. 
 
وفي الشوط الأول، أحرز جابرييل باربوسا هدف التقدم  لفريق فلامنجو البرازيلي بالدقيقة 11 عن طريق ركلة جزاء، ونجح أحمد عبدالقادر في تسجيل هدف التعادل للأهلي  بالدقيقة (38) من زمن المباراة.


وأهدر علي معلول لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه في مرمى فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 58 من عمر المباراة وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني له وللأهلي بالدقيقة (60) من صناعة علي معلول. 
 
وأحرز بيدرو جيليرمي هدف التعادل لفريق فلامنجو البرازيلي في مرمي الأهلي بالدقبقة (77)، سجل جابرييل باربوسا الهدف الثالث لفريق فلامنجو البرازيلي فى مرمى الأهلي  في الدقيقة (84)، وأضاف بيدرو جيليرمي الهدف الرابع في مرمي الأهلي بالدقيقة (91) من عمر المباراة.