الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب توجه رسالة للبنات: "متثقوش في حد"

الأحد 12/فبراير/2023 - 12:05 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة تحذيرية للبنات، من الوقوع ضحية لأي ابتزازات إلكتروني، مشيرة إلى عدم إرسال إي صورة خاصة لعدم إساءة استخدامها .

 

سمية الخشاب توجه رسالة للبنات:"متثقوش في حد"

 

وكتبت سمية الخشاب، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "حبايبي البنات، متبعتوش أي صور خاصة "مش عايزة أقول الكلمة التانية" لأي بني آدم أيا كان مدى القرب إيه، قالك أنا هتجوزك أو أقنعك إنكم في ريليشن شب، متثقوش في حد، بتبقى أول حاجة بتتمسك ضدكم".

 

وتابعت سمية الخشاب: “عشان ملاحظة اليومين دول في عبث بيحصل والناس عمالة تبعتلي إنهم متهددين وإنه بيبقى ابتزاز والكلام ده”. 

 

ومن جانب أخر تشارك سمية الخشاب في فيلم "التاروت" التي تجسد فيه لأول مرة شخصية قارئة تاروت تتنبأ بالعديد من الأحداث، ويتم التصوير في فيلا بمنطقة شبرامنت، ومن المقرر أن يتم التصوير في عدد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

 

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يضم عدد من الفنانين منهم سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.