السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية اليوم استعداداً لمباراة سموحة بالدوري المصري

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:46 ص
الزمالك
الزمالك

يتجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الإسكندرية، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة نظيرة سموحة، في المباراة المرتقبة بينهما غدا الأثنين من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية اليوم استعداداً لمباراة سموحة بالدوري المصري

 

ويلتقي الفريقين علي ملعب استاد الإسكندرية ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 ، من عمر الدوري المصري.

 

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس السبت، بعد رفض جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق ، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بسبب ضغط المباريات فى الفترة الحالية فى الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.
 

وسقط الزمالك امام فاركو ، بثلاثة نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الماضية، ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

احرز اهداف نادي فاركو في مرمي الزمالك كلاً من شكري نجيب الهدف الأول بالدقيقة، "7"  ثم أحرز عمرو جمال الهدف الثاني لفريقه في بالدقيقة "30"، ونجح سيف تيري في أضافة الهدف الثالث في الدقيقة (39).

 

وهزم فريق الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد القاهره الدولي، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا وأحرز ليونيل وامبا هدف التقدم لشباب بلوزداد في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء.
 

 

يحتل نادى الزمالك المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة ، جمعهما من 17 مباراة ، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 5، وخسر 4 أخرين، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف ، في حين تلقت شباكه 16 هدف.

 

ويتواجد سموحة في المركز الـ 11 من ترتيب الدوري العام ، برصيد 20 نقطة ، جمعهما من 17 مباراة، حقق الفوز في 4، وتعادل في 8، وخسر 5 أخرين، وسجل لاعبيه 12 هدف ، وتلقي 14 هدف.