الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات عبر بوابة سيراميكا في الدوري

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:20 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي مع نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا،في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد ، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الساعة السادسة مساءً ،ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

المصري يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات عبر بوابة سيراميكا في الدوري



ويسعى فريق المصري بقيادة حسام حسن، للعودة الي الانتصارات مرة أخري ، بعد أن وقعوا في فخ الهزيمة والتعادل آخر 5 مباريات، وتعادل المصرى البورسعيدى أمام سموحة بهدف لمثله في الجولة الماضية من عمر الدوري المصري.
 

بينما يسعي التونسى معين الشعباني، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، لتحقيق أول فوز له مع الفريق، وقد سقط سيراميكا أمام إنبي بهدف نظيف فى الجولة الماضية، من عمر منافسات الدوري العام.
 


ويحتل المصري المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري ،  برصيد 21 نقطة ، جمعهما بعد أن خاض 17 مباراة، حقق الفوز في  4 لقاءات ، وتعادل في 9 ، وخسر 4 أخرين ، وسجل لاعبيه 16 هدف، واستقبل 18 هدف .



ويتواجد سيراميكا في المركز الـ12 من جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 4 منهم، وتعادل فى 6 ، وهزم فى 7، وسجل لاعبيه 20 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف.