الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام عبد الغفور توضح سبب ظهورها بأكثر من عمل: "مليش دور بوقت العرض"

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:42 ص
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أوضحت الفنانة ريهام عبد الغفور سبب ظهورها في أكثر من عمل فني على الساحة في الفترة الأخيرة، بعد عرض أكتر من عمل لها في نفس الوقت، موضحة أن ليس لها القرار في موعد عرض الأعمال.

 

ريهام عبد الغفور توضح سبب ظهورها بأكثر من عمل"مليش دور بوقت العرض"

 

كتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:" أنا صورت الأعمال دي علي مدار  سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف  مش ورا بعض بس طبعاً انا مليش دور أو قرار في وقت عرض الاعمال  عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتي  إن ربنا ما بيعملش غير الخير  بس اكيد  اللي حصل ده هيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جاية".

 

وحقق مسلسل "أزمة منتصف العمر"، أعلى نسب مشاهدة في جميع الدول العربية، وبعض الدول الأوروبية، بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

واستطاع مسلسل “أزمة منتصف العمر”، تحقيق نجاحا كبيرا وتفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض 7 حلقات على منصة “شاهد” الإلكترونية، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة عمل جزء ثاني من المسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أولي حلقاته.

 


وتنتظر ريهام عبد الغفور اليوم عرض مسلسلها "الأصلي"، الذي يشارك به عدد من الفنانين ، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، منال سلامة، خالد أنور، إيناس كامل، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.