الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر في مهمة صعبة أمام أسكو كارا التوجولي اليوم بالكونفدرالية

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:34 ص
مصر تايمز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره أسكو كارا التوجولي، في السادسة مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

فيوتشر في مهمة صعبة أمام أسكو كارا التوجولي اليوم بالكونفدرالية

 

يتطلع فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم والفوز وحصد ثلاث نقاط في بداية مشواره بدور المجموعات، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة.

 

وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، وحذرهم من الاستهتار بالفريق المنافس.

 

ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى جانب كل من بيراميدز، أسكو كارا التوجولي، الجيش الملكي المغربي.

 

وتحدث علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام أسكو كارا بطل توجو.

 

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال ماهر:"نمتلك لاعبين لديها خبرة كبيرة في الأجواء الأفريقية، وسبق لها وأن لعبت في مثل هذه الظروف، انا كذلك سبق لي كمدرب أن اتواجد في البطولات والأفريقية".

 

وأضاف: "واجهنا الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وحققنا معهم نتائج إيجابية، والفريقين لديهم خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية".

 

وأكمل المدير الفني لفيوتشر حديثه: "لن أكشف التكيتك الذي سوف يخوض به فريقي المباراة، لكن كل ما أضمنه لك أن تجد 11 لاعب في الملعب في مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز، فريق أسكو كارا يمتلك عناصر في الخط الأمامي جيدة، وأيضًا اللاعبين المتواجدين على أطراف الملعب".

 

في حين أعرب سعد سمير، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن سعادته الشديدة بالترحاب الذي وجده  فريقه منذ الوصول إلى توجو، استعدادا لمواجهة نظيره أسكو كارا بالكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال سعد سمير خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "سعداء بالتواجد هنا في توجو، ونشكر الجميع على حسن الاستقبال منذ لحظة وصولنا، صنعنا تاريخ لنادي فيوتشر بالتواجد في دور المجموعات في المشاركة الأولى بالبطولة، ونسعى لاستكمال الانجاز خلال المباريات المقبلة، لدينا طموح كبير كلاعبين وهذا بفضل رغبة المدير الفني الذي دائما ما يلعب للفوز، لدينا رغبة كبيرة في صناعة تاريخ جديد لفريقنا في البطولات الأفريقية".