الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم شحاتة: الأهلي من أفضل أندية العالم.. والزمالك فريق معندوش شخصية

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:09 ص
مصر تايمز

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن النادي الأهلي قدم بطولة رائعة في كأس العالم للأندية رغم الحصول على المركز الرابع، مشيراً إلى أن بعض الأخطاء الفردية تسببت في الهزيمتين ضد ريال مدريد وفلامنجو.

 

كريم شحاتة: الأهلي من أفضل أندية العالم.. والزمالك فريق معندوش شخصية

 

وقال كريم شحاتة في نصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "الأهلي من أفضل الأندية في العالم خلال الفترة الحالية، ومارسيل كولر أخطأ بالتشكيل الذي بدأ فيه مباراة فلامنجو البرازيلي"، متابعاً، "استغربت من التغييرات الكثيرة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو، بالرغم من أن الفريق البرازيلي لعب بالصف الأول".

 

في ذات الصدد، أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن فريق الزمالك الموجود حاليا غير قادر على الفوز ببطولة، مشيرا إلى إن فيريرا غير قادر على السيطرة على الفريق حاليا، مضيفاً، "الزمالك فريق حاليا معندوش شخصية، وكواليتي اللاعيبة الموجود حاليا غير قادر على الفوز ولا يوجد روح لدى اللاعبين داخل الملعب".

 

وحصد فلامنجو البرازيلي المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، بعد التغلب على الأهلي المصري بنتيجة 4-2 مساء أمس السبت.

 

ونال فلامنجو الميدالية الثانية في مونديال الأندية بعدما حقق الفضية في نسخة 2019، فيما فرط الأهلي في الميدالية البرونزية التي حصدها في آخر نسختين.

 

تقدم فلامنجو بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 11 عن طريق جابريل باربوسا، ثم تألق أحمد عبد القادر وسجل هدفين في الدقيقتين 38 و60، وسجل بيدرو هدف التعادل لفلامنجو في الدقيقة 77، ثم أضاف باربوسا هدفاً في الدقيقة 84، وأحرز بيدرو الهدف الرابع في الدقيقة (90+1).

 

وأهدر التونسي علي معلول ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 58، كما تعرض خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للأهلي للطرد في الدقيقة 69 من عمر المباراة