الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يكتفي بـ"نقطة" أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت 11/فبراير/2023 - 04:40 م
 جواو فيليكس
جواو فيليكس

تعادل ناديا وست هام يونايتد وتشيلسي بهدف كل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإتجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشيلسي يكتفي بـ"نقطة" أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 

وقص جواو فيليكس، شريط أهدافه مع ناديه الجديد تشيلسي، بعد الانتقال إليه من صفوف أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي المنصرم.
 

سجل جواو فيليكس الهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة 16، بعد تمريرة من إنزو فرنانديز، وشهدت الدقيقة 23 هدف بأقدام كاي هافيرتز لاعب تشيلسي ، لكن تم الغاءه عند الرجوع الي تقنية الفيديو، واحرز إيمرسون بالميري هدف التعادل لفريق وست هام يونايتد ، في الدقيقة 28 ، بعد تمريرة من جارود بوين.


 

وجاء تشكيل تشيلسي كالأتي :  حراسة المرمي : كيبا اريزابالاغا، خط الدفاع : ريس جيمس ، تياغو سيلفا ، بنوا بدياشيلي ، مارك كوكوريلا، خط الوسط : روبن لوفتوس تشيك ، إنزو فرنانديز، خط الهجوم : ميخايلو مودريك ، جواوو فيليكس ، نوني مادويكي ، كاي هافيرتز
 

في حين جاء تشكيل وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس كالأتي: حراسة المرمي : لوكاس فابيانسكي، خط الدفاع : ثيلو كيرير ، أنجيلو أوغبونا ، نايف أكرد، خط الوسط : فلاديمير كوفال ، لوكاس باكيتا ، ديكلان رايس ، إيمرسون بالميري، خط الهجوم : جارود بوين ، سعيد بن رحمة ، ميشيل أنطونيو


 

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، حصدها من 22  مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7 ، وخسر مثلهما .


 

بينما يقع وست هام يونايتد ، في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 20 نقطة ، بعد ان لعب 22  مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 ، وخسر 12 لقاء.