السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يرتدي الزي التقليدي أمام بطل توجو في كأس الكونفدرالية

السبت 11/فبراير/2023 - 04:05 م
فيوتشر
فيوتشر

انتهى الاجتماع الفنى الخاص بمباراة فيوتشر و كارا التوجولى ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية بحضور مندوبى الفريقين وحكم اللقاء ومراقب المباراة فى فندق الاقامة فى توجو.

 

فيوتشر يرتدي الزي التقليدي أمام بطل توجو في كأس الكونفدرالية



وجاء ملخص الاجتماع الفنى لمباراة فيوتشر وكارا التوجولى على النحو التالى ارتداء فيوتشر الزي الاحمر بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الزي الاخضر، ويرتدي نادي كارا التوجولى الزي الاصفر بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الزي الاسود بالكامل.

 

وتم الاتفاق على تطبيق على الاجرءات المتبعة قبل انطلاق المباراة وتم الاتفاق على الوصول الفريقين الى ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة و نصف مع تطبيق الاجراءات المتبعة قبل انطلاق كل مباراة.
 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر تدريباته مساء اليوم على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الاقامة استعدادا لمواجهة كارا التوجولى فى الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية.
 

وتنقل المباراة على قناة bein sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية فى الشرق الاوسط.

يلتقى فيوتشر مع نظيره كارا التوجولى غدا الاحد ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس  الكونفدرالية الافريقة على ملعب كيغيه فى السادسة مساء