الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الاطفال بابوحمص

السبت 11/فبراير/2023 - 04:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام اليوم الدكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بمحافظة البحيرة ، بزيارة تفقدية لمستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص ، حيث تفقد  قسم الإستقبال والطوارئ ، واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبيه وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل بجميع الأماكن ، وقام بالمرور على العيادات للإطمئنان على سير العمل بها ، وتابع العمل بعيادة التخاطب واطلع سيادته على نتائج العمل بها منذ بدء تشغيلها ، كما تفقد باقى أقسام المستشفى ، والأقسام الداخلية واطمأن على  تواجد الفريق الطبي فى أماكن العمل المخصصة لهم  .

 

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الاطفال بأبوحمص

 

وأكد على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على الإلتزام الشديد والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم .

 

كما قام  بمتابعة الملتقى العلمي الدوري لوحدة أمراض الجهاز الهضمى والتغذية ، حيث تواجد ا الدكتور أحمد فؤاد أستاذ واستشاري أمراض الجهاز الهضمى للأطفال بطب الإسكندرية ، ليلقي محاضرة عن أمراض الجهاز الهضمي للأطفال ، لأطباء المستشفى .

 

وفى نهاية جولته حث كافة الفريق الطبي والإداري والعاملين بها ،  على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيره ، جاء المرور فى وجود الدكتور محمد غزلان مدير المستشفى.