الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يفتتح ملعبه الجديد (صور)

السبت 11/فبراير/2023 - 03:33 م
 البنك الأهلي
البنك الأهلي

أعلن نادي البنك الأهلي، برئاسة أشرف نصار رئيس النادي، افتتاح الاستاد الجديد الخاص بالنادي خلال الفترة المقبلة، لخوض مباريات بطولة  الدوري المصري الممتاز.


ويشارك البنك الأهلي في منافسات مسابقة الدوري الممتاز، منذ موسم 2020/2021، الماضي بعد صعوده من مسابقة دوري الدرجة الثانية، وحقق نتائج إيجابية نجح في الوجود بالدوري الممتاز.

 

البنك الأهلي يعلن إفتتاح ملعبه الجديد بالعجوزة


وعلى جانب آخر، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، مساء  الأربعاء الماضي، الهزيمة على يد نظيره فيوتشر، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي جمعت بينهما على ستاد السلام.

 

وفقد البنك الأهلي أمام فيوتشر، خدمات كلا من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأساسي؛ بسبب الإصابة إلى جانب محمود الزنفلي الحارس البديل؛ لعدم الجاهزية عقب تعافيه مؤخرًا من إصابته.

 

ويستعد البنك الأهلي، لخوض مواجهته اليوم السبت التي تجمعه أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الإسكندرية.

 

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعهم من 17 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.