الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جواو فيليكس يقص شريط أهدافه مع تشيلسي ضد وست هام

السبت 11/فبراير/2023 - 03:30 م
تشيلسي
تشيلسي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريق تشيلسي ، ونظيره وست هام يونايتد ، اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

جواو فيليكس يقص شريط أهدافه مع تشيلسي ضد وست هام

 

 

وقص جواو فيليكس، شريط أهدافه مع ناديه الجديد تشيلسي، بعد الانتقال إليه من صفوف أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي المنصرم.
 

سجل جواو فيليكس الهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة 16، بعد تمريرة من إنزو فرنانديز، وشهدت الدقيقة 23 هدف بأقدام كاي هافيرتز لاعب تشيلسي ، لكن تم الغاءه عند الرجوع الي تقنية الفيديو، واحرز إيمرسون بالميري هدف التعادل لفريق وست هام يونايتد ، في الدقيقة 28 ، بعد تمريرة من جارود بوين.

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالأتي :  حراسة المرمي : كيبا اريزابالاغا، خط الدفاع : ريس جيمس ، تياغو سيلفا ، بنوا بدياشيلي ، مارك كوكوريلا، خط الوسط : روبن لوفتوس تشيك ، إنزو فرنانديز، خط الهجوم : ميخايلو مودريك ، جواوو فيليكس ، نوني مادويكي ، كاي هافيرتز
 

في حين جاء تشكيل وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس كالأتي: حراسة المرمي : لوكاس فابيانسكي، خط الدفاع : ثيلو كيرير ، أنجيلو أوغبونا ، نايف أكرد، خط الوسط : فلاديمير كوفال ، لوكاس باكيتا ، ديكلان رايس ، إيمرسون بالميري، خط الهجوم : جارود بوين ، سعيد بن رحمة ، ميشيل أنطونيو

 

ويسعي تشيلسي أن يحقق الفوز في مباراة اليوم ، بعد ان تعادل سلبياً أمام فولهام، فى المباراة التى جمعنهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الـ 22 ، واخر 6 مباريات لتشيلسي ، حقق الفوز في لقاء وحيد وخسر مباراتين وتعادل فى 3.

 

وتعادل  وست هام يونايتد إيجابياً بهدف ، أمام نظيره نيوكاسيل يونايتد ، سجل كاليوم ويلسون الهدف الأول لنيوكاسل ، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستطاع أن يحرز لوكاس باكيتا، هدف التعادل لوست هام ، في المباراة التي جمعتهما في أطار الجولة الـ 22من عمر الدوري الإنجليزي.


 

وبإمكان تشيلسي أن يصبح أول فريق زائر يحقق 5 انتصارات على ملعب لندن الأولمبي في جميع المسابقات.. إذ يملك  ساوثهامبتون 4 انتصارات على هذا الملعب.

 

ويدخل تشيلسي اللقاء وهو في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز في 8لقاءات، وتعادل في 6 ، وخسر 7 .


 

بينما يقع وست هام يونايتد ، في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 19 نقطة ، بعد ان لعب 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 ، وخسر 12 لقاء.