الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

السبت 11/فبراير/2023 - 02:51 م
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، لخوض المباراة المرتقبة أمام فياريال، غداً الأحد الموافق 12 من فبراير، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "لا سيراميكا" ، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

 

ويفتقد  الفريق الكتالوني لخدمات ، الإسباني سيرجيو بوسكيتس، بعد تعرضه للإصابة ، والفرنسي عثمان ديمبلي لنفس السبب، في حين ضمت قائمة برشلونة كلاً من، في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن ، إيناكي بينا ، أرناو تيناس، خط الدفاع: رونالد أراوخو ، أندرياس كريستنسن ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، جوليس كوندي ، إريك جارسيا ، أليخاندرو بالدي، خط الوسط: بابلو جافي ، بيدري جونزاليس ، فرانك كيسي ، سيرجيو روبيرتو ، فرينكي دي يونج ، بابلو توري، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، رافينيا ، أنخيل ألاركون.
 

وحقق فريق برشلونة الفوز على نظيره إشبيلية بثلاثيه نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

وتعرض سيرجيو بوسكيتس  قائد برشلونة لإصابة قوية بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة، ليغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 8 ويحل بدلا منه الايفواري فرانك كيسي.

 

وجاءت أهداف البارسا في الشوط الثاني عبر كل من جوردي ألبا وجافي ورافينيا في الدقائق 58 و70 و79 على الترتيب.

 

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 17 منهم ، وتعادل في أثنين ، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبي الفريق الكتالوني 42 هدف ، في حين تلقت شباكه 7 أهداف.

 

ويتواجد فياريال في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 31 نقطة ، جمعهما من 20مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات ، وتعادل في 4، وخسر 7 أخرين ، وسجل لاعبيه 22 هدف ، وتلقي 17 هدف.