السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يتسلح بملعبه المفضل لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

السبت 11/فبراير/2023 - 11:57 ص
تشيلسي
تشيلسي

يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي، بنظيرة فريق وست هام يونايتد ، اليوم السبت ، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

تشيلسي يتسلح بملعبه المفضل لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

 

ويسعي تشيلسي أن يحقق الفوز في مباراة اليوم ، بعد ان تعادل سلبياً أمام فولهام، فى المباراة التى جمعنهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الـ 22 ، واخر 6 مباريات لتشيلسي ، حقق الفوز في لقاء وحيد وخسر مباراتين وتعادل فى 3.

 

وتعادل  وست هام يونايتد إيجابياً بهدف ، أمام نظيره نيوكاسيل يونايتد ، سجل كاليوم ويلسون الهدف الأول لنيوكاسل ، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستطاع أن يحرز لوكاس باكيتا، هدف التعادل لوست هام ، في المباراة التي جمعتهما في أطار الجولة الـ 22من عمر الدوري الإنجليزي.

 

وبإمكان تشيلسي أن يصبح أول فريق زائر يحقق 5 انتصارات على ملعب لندن الأولمبي في جميع المسابقات.. إذ يملك  ساوثهامبتون 4 انتصارات على هذا الملعب.

 

ويدخل تشيلسي اللقاء وهو في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز في 8لقاءات، وتعادل في 6 ، وخسر 7 .

 

بينما يقع وست هام يونايتد ، في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 19 نقطة ، بعد ان لعب 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 ، وخسر 12 لقاء.