الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

السبت 11/فبراير/2023 - 11:17 ص
الهلال وريال مدريد
الهلال وريال مدريد

يتساءل الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الأسباني والهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، المقرر لها اليوم في في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية


وأكدت شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC بث مباراة الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني على القناة المفتوحة مجاني بالقمر العرب سات.


وأوضحت الشبكة أن ذلك سيكون لمستخدمي أجهزة GOBOX بالإضافة للنقل المجاني أيضًا عبر منصة شاهد "سواء كانوا مشتركين أم لا"، كما يمكن متابعة المباراة مجانًا من خلال القناة الرياضية المغربية TNT لكن من خلال البث الأرضي.

 

تردد SSC على عرب سات

 

تردد القناة: 12683.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم

 

ويسعى الفريق السعودي إلى تحقيق الفوز على حساب الفريق الملكي اليوم السبت، من أجل التتويج بأول لقب عالمي في تاريخة، على حساب ريال مدريد الأسباني.

 

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

 

يلتقي ريال مدريد مع نظيره الهلال السعودي، على ملعب مولاي عبدالله بالرباط مساء اليوم السبت  في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.


وستنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأسباني والسعودي عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، في المباراة النهائية لمونديال الأندية.

 

ونجح الهلال السعودي في التأهل لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي كأس العالم للأندية، في مشاركته الثالثة؛ بعد الفوز على نادي فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.


ومن ناحيته صعد ريال مدريد إلى النهائي الكبير؛ بعد اكتساح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد، والذي سجله علي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.

 

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فلامنجو البرازيلي، على الميدالية البرونزية لتحديد المركز الرابع والثالث مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.